شركة مكافحة الحمام بالرياض

شركة مكافحة الحمام بالرياض

المحتوي

شركة مكافحة الحمام بالرياض

مكافحة الحمام بالرياض عند إجراء الحجز مع شركة تركيب طارد الحمام بالرياض، لإجراء فحص لتحديد أماكن تدفق الحمام الحالية و المحتملة.

تعرف عن قرب على الحمام :

تُطلق شركات مكافحة الآفات على الحمام القوارض الطائرة بسبب القذارة التي يحملونها، فهذه الطيور هي الأكبر والأكثر ضررا من طيور الآفات. يصل طول الحمام إلى 11 بوصة ويبلغ وزنه حوالي 13 أوقية.

على الرغم من أن الحمام يفضل الحبوب، نظرًا لأنه يعتمد على البشر في الغذاء والمأوى، فإنه يجتمع في المناطق التي يجد فيها الطعام. وحول صناديق القمامة. يتجمعون غالبًا حول المزارع ومصانع الأعلاف والحبوب ومصانع تصنيع المواد الغذائية

تركيب طارد الحمام

الحمام هو النوع الأكثر شيوعًا من فئة طيور الآفات، وهو يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل في جميع أنواع المباني، من المطارات إلى منشآت التصنيع ومحطات توليد الطاقة وأسطح المتاجر والمكاتب والمنازل، وهو مادة تسبب تآكل الأسطح بشدة، في ما يلي بعض المشاكل الأكثر شيوعًا لتجمع الحمام والأسباب التي تجعل الناس بحاجة إلى شركة مكافحة حمام بالرياض متخصصة.

 أضرار خطيرة يسببها الحمام فى الرياض

ينقل الحمام مجموعة من الطفيليات والأمراض من خلال الفضلات، والغبار الذي يدخل إلى المباني عبر قنوات الهواء،

والغبار الذي يدخل إلى المباني عبر قنوات الهواء، حيث يترك البراز شديد الحموضة بقع دائمة على الأسطح وواجهات المباني، ويمكن أن يزيد من سرعة تدهوره، فسوف يفسد جمال كل شيء حولك.

المخلفات: الحمام منتج للريش وينثر مواد التعشيش في جميع أنحاء المبنى الذي يتواجد عليه، هذه المخلفات تسد فتحات التهوية وأنابيب الصرف الخاصة بالأسطح. الحشرات الخطيرة:

إلى جانب الأمراض، ينقل الحمام بنجاح مجموعة متنوعة من أنواع الحشرات مثل القراد وحشرات الفراش والقمل وعث الطيور، الضجيج: سوف يتفق معي كل من كان لديه حمام في أي وقت مضى، على أن مجموعات الحمام ليست طيور رومانسية مثلما تصور الأفلام ، إتلاف البساتين:

لن يتردد الحمام في مهاجمة المحاصيل وإتلاف النباتات وإنتاجها بحثًا عن الطعام، التعشيش:

تعشيش الحمام بوحدات تكييف الهواء والآلات الأخرى الموجودة على السطح، يتسبب في تلف هذه المعدات ويؤثر على كفاءة عملها.

البقاء والتكيف:

وجود الحمام في المدن يزيد من عمرها الافتراضي إلى 16 عام ، في مقابل 3 إلى 4 سنوات في البرية.

ما الذي يجذب الحمام للمباني في المقام الأول

عندما ينتقل من الحياة البرية والعيش على الجبال، بمجرد عثور الحمام على هذا المكان، ستتبعه أعداد أخرى من الحمام بسرعة لأن الحمام يميل إلى العيش في مجموعات كبيرة.

لا يجتهد الحمام في اختيار الطعام فهو يتغذى على الكثير من المواد، من البذور وفضلات الطعام، وتعد هذه القدرة على التكيف الغذائي أحد أسباب صعوبة ردع هذه الطيور.

شركة مكافحة الحمام بالرياض

شركة طارد الحمام بالرياض

لا يوجد حيوانات مفترسة طبيعية للتحكم في أعداد الحمام ، لإبعاد الحمام بطرق فعالة، لهذا السبب تقرر العديد من الشركات تطبيق طارد الطيور بالنظر للميزانية غير المحدودة والتي منها:
يعمل طارد الطيور بشكل مثالي بسبب سهولة تركيبه،

أنواع طارد الحمام بالرياض

طارد الحمام المصنوع من الاستانلس ستيل

هو حل مثالي لإبعاد الحمام والطيور الأكبر حجماً، ومنعها من الهبوط والتجول على اللافتات، تتفاوت المسافات بين الأشواك تبعًا لحجم الطيور المفترض مكافحتها.

طارد الحمام المصنوع من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ هو طارد الحمام رقم واحد، الذي يوصى به من قبل المهندسين المعماريين والمقاولين.

يتم تثبيط الطارد بسهولة باستخدام المسامير أو الغراء.

طارد الطيور المصنوع من البولي كربونيت
مصنوع من البلاستيك الصلب (مادة  البولي كربونيت) وهي مقاومة لتأثير الأشعة فوق البنفسجية، غير موصل للكهرباء ، س من المحتمل أن يتداخل هذا الطارد مع الكهرباء أو الاتصالات والإرسال.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

يمكن أن يرشدك للوهلة الأولى لكيفية تثبيته، إلا أن تثبيت طارد الحمام والطيور يحتاج إلى حس احترافي، واتخاذ الاحتياطات اللازمة عند العمل على المباني المرتفعة، وامتلاك هناك أدوات تثبيت احترافية، أعرف المزيد حول كيفية تثبيت طارد الطيور من شركة مكافحة الحمام بالرياض. مكان العمل
حواف النوافذ، كلها مواقع ينجذب إليها الحمام، تشكل هذه المناطق محور عملنا
اعتمادًا على معدات خاصة بصيانة وترميم المباني المرتفعة، يعمل فنيو شركة تركيب طارد الحمام بالرياض على تثبيت الطارد، مع اتخاذ التدابير الخاصة بالحماية.

نوع طارد الحمام المستخدم
يعتمد نوع طارد الحمام المراد استخدامه على حجم المنطقة أو الحافة التي تحتاج إلى ردع الطيور بها، إلى جانب شدة تواجد الحمام عالية ـ متوسطة ـ خفيفة،

كيفية تركيب طارد الحمام بالرياض

التنظيف: نبدأ بتنظيف منطقة العمل قبل تثبيت الطارد، مع حرص العمال على ارتداء ملابس واقية مناسبة بما في ذلك قناع الغبار، بالنسبة لطارد الحمام المصنوع من البولي كربونيت، يتم تثبيته باستخدام السيليكون، من خلال وضع السيليكون على قاعدة شريط الطارد، ثم الضغط على طارد الحمام بقوة، يتم تثبيته باستخدام المسامير المعدنية، مع استخدام إكسسوارات تثبيت غير قابلة للصدأ، حيث إذا زاد اتساع المسافة بين الجدار وبين الطارد عن 2 بوصة ، فمن المتوقع تعشيش الحمام بها، قد تتطلب الحواف العريضة للغاية 3 صفوف أو أكثر من طارد الحمام ، مع التأكد من أن المسافة بين الصفوف لا تزيد عن 2 بوصة.

مكافحة الحمام في الرياض

طارد الحمام من الشباك بالرياض

حواف النوافذ الخارجية، هي أحد أكثر الأماكن التي يلجأ إليها الحمام في الوقوف بكثافة، وهو ما يشكل عامل إزعاج كبير، فضلا عن الروائح البغيضة المسببة للحساسية، وما يخلفه من فضلات ممرضة، وما يتطلبه ذلك من تنظيف مستمر، وصيانة للواجهات كل حين، لذلك توفر شركة مكافحة الحمام بالرياض إمكانية تركيب طارد الحمام في الرياض من الشبابيك بتكلفة بسيطة وضمان ممتد.

أفضل طرق احترافية لمكافحة الحمام بالرياض

1ـ شبك الحمام Bird netting
تُنصع بخيوط شفافة، لا تضر بالمظهر الجمالي للمبنى، لها فتحات ضيقة لتمتع حتى أصغر الطيور وليس الحمام فقط. شبك الحمام متعدد الاستخدامات لتغطية المنطقة التي تتدفق إليها طيور الحمام، يتم استخدامه على الجسور وواجهات المباني ويمكن أن يكون تدبيراً دائماً أو يستخدم على أساس موسمي.

مثالية لتغطية مساحة كبيرة من المبنى ضد الحمام.

2ـ طارد الحمام Anti-perch devices
وهو قاعدة مستطيلة من المعدن أو البلاستيك، ذات أشواق متعامدة عليها، مصممة لتمنع الحمام من القدرة على الوقوف حتى على أضيق الحواف.

يتم تركيب طارد الحمام على عتبات المداخن، يتميز بالقوة، وعدم الاحتياج للصيانة أو التجديد. 3ـ سلك الحمام  Bird-wire systems
عبارة عن سلك شائك مصمم ليصلح للتثبيت في كثير من السطح، يوفر سلك الحمام الحل الأمثل لطرد الحمام من الحواف والأنابيب واللافتات، يناسب المباني ذات الميزات الزخرفية.

3ـ أنظمة الصوت الرادعة Sonic sound systems رادعا خفيًا للطيور يمكنها ردع الطيور في مناطق واسعة،

4ـ الفزاعات الآلية Robotic scarers هي نوع من الطيور الجارحة الإلكترونية تتصرف كأنها نوع من الفزاعة لإزعاج الطيور.

5ـ مصائد الحمام يمكن استخدام جميع المصائد الحية ، مثل مصائد القمع ، والشراك الخداعية ، والضباب ، للحيلولة دون تعريض الطيور غير المستهدفة للخطر – والتي يمكن إطلاقها دون ضرر، ولكن تتطلب هذه الطريقة القضاء على طيور الحمام التي يتم صيدها بهذه الفخاخ إنسانيًا بدلاً من إطلاقها.

كيف تمنع الحمام من اللجوء إلى منزلك

توصي شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ، بضرورة الاهتمام بالتدابير الآتية:
التخلص او التقليل قدر الإمكان من المياه المكشوفة وإزالة برك المياه القريبة من منزلك. إزالة أي مصدر لإطعام الطيور، قص الأشجار القريبة من منزلك، سد أو غلق الفتحات التي يمكن أن تدخل من خلالها الطيور الأصغر حجمًا، وذلك باستخدام شبكة سلكية.

شركة مكافحة الحمام بالرياض

لذلك فإن بإمكاننا في شركة مكافحة الحمام فى الرياض، مساعدتك في اختيار أفضل طرق إبعاد الحمام وأكثرها فعالية، تبعًا لمساحة المناطق التي تتطلب معالجة لطرد الحمام في منزلك، فضلا عن أعمال تركيب طارد الحمام بواسطة معدات خاصة وفريق محترف من العمال.

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
راسلنا عبر واتس ا
اضغط لتقييم الموضوع!
[إجمالي: 0 متوسط: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم مشاركة حساباتك.