شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

11
في شركة الفتح نعتبر افضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض تعمل علي تقديم افضل خدمات تنظيف الخزانات مع التعقيم والتطهير حيث تظهر مشكلة تكاثر الفطريات و الشوائب و الاتربة علي جوانب وارضيات الخزانات. والتي تنتج عن رقود المياه الغير نظيفة بالاضافة الى درجات الحرارة العالية في الخارج مكونة ذلك التريم .
شركة تنظيف خزانات بالرياض تعمل على تقديم خدمات متعددة لخزانات المياه فإننا نقوم بتنظيف الخزانات وكذلك التعقيم والتطهير لها كما أننا متخصصون فى عزل خزانات المياه.

المحتوي

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

بعض مفاهيم شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض عادة ما يتم إنشاء خزانات المياه الأرضية لتوفير المياه للفلل والمنازل متسعة المساحة والمباني المركزية متعددة المرافق، لذلك يكون حجمها كبير مقارنة بالخزانات العلوية، بغرض توفير المياه لعدد أكبر من المستخدمين.

وهو ما يتطلب إجراءات مختلفة عند تنظيفها، بالنسبة لنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض، أو احتياطات تأمين العمال القائمين بالتنظيف. لقد ولت الأيام التي تدخل فيها إلى خزان المياه مع مجرفة ودلو واسفنجة. يمكننا إزالة الرواسب دون تقليبها ونتيجة لذلك ، استخدم الحد الأدنى من الماء – مما يضمن لك أنظف ماء متاح. نحن جميعًا نريد مياه  نظيفة بشكل جميل من خزاناتنا بالطريقة التي أرادتها الطبيعة – صافية ونقية

اتصل بنا : 0545344798

22
شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

 دور شركة تنظيف وغسيل خزانات مياه بالرياض

 خدمات تنظيف خزانات مياه الشرب لدينا تمر بعدة خطوات تمكننا من التخلص من الاوساخ والفطريات والتاكد من سلامة مياه الخزانات والحفاظ عليها نظيفة لاطول فتره ممكنة.
و تعمل شركة تنظيف خزانات بالرياض بأعمال متعددة حتى تكون المياه جاهزة للاستخدام والشرب منها وهذه الاعمال هي .
  •   تنظيف خزانات المياه المختلفة وإزالة منها الأوساخ والجراثيم الموجودة بها
  •    تطهير وتعقيم خزانات المياه وإزالة منها أي فيروسات أو ميكروبات ضارة
  •     نقوم  بعزل خزانات المياه حتى لا تتأثر بالحرارة أو بالأمطار
  •    نعمل على تقديم خدمة تنظيف دورية لخزانات المياه حتى يظل دائما نظيف وأمن
  •    تنظيف الخزانات جيدا من الاوساخ والاتربه
  •    تطهير الخزانات من البكتريا والفطريات المترسبه نتيجة تخزين المياه
  •    تعقيم الخزانات للحفاظ على مياه الخزانات لاطول فتره ممكنه

من المعروف انه لا  يوجد  فلاتر فى خزانات المياه الموجودة  داخل المنازل او الفلل  للقيام بتنقية المياه قبل دخولها الخزانات. كما يتسبب احيانا العملاء دون قصد فى اتساخ الخزانات  بسبب عدم احكام غلق خزانات المياه او ترك فتحة الخزان بدون اغلاق مما يسبب:

تراكم الكثير من الغبار والاتربة في ارضيات الخزان.و الغبار والحرارة يساعد علي تكون البكتريا والفطريات في ارضيات وجوانب الخزانات  وموتور الرفع يقوم برفع جزء كبير من تلك الاتربة الي خزان المياه العلوي والمياه المعبئة بالغبار والبكتريا يتم استخدامها داخل المنزل
لذا يتوجب  الاهتمام بالنظافة الدورية للخزانات سواء العلوية او الارضية  علي الاقل مرة كل ٦ شهور بالاضافة الي ضرورة الاهتمام بعزل الخزانات بشكل جيد.

كيفية تنظيف خزانات المياه بالرياض

تتوقف طريقة  تنظيف خزانات مياه الشرب  على نوعية خزانات المياه، حيث تتحدد طريقة تنظيف الخزانات وفقًا لطبيعة وجودها في الدور الأرضي أو أعلى الأسطح وهو ما يسمى بخزانات أرضية وخزانات علوية.
اولا تنظيف خزانات المياه العلوية والتى تعتبر اكثر أهمية والاولوية في التنظيف وذلك لان درجة الحرارة المرتفعة مع ركود الماء تعمل علي تكوين طحالب خضراء علي جوانب الخزان. والتى تكون السبب فى الكثير من الامراض وحالات التسمم لذا يتوجب تنظيف خزانات المياه بصفة دورية كل ٦ اشهر.

خطوات تنظيف الخزان

  • تخليص خزان المياه من كافة الرواسب والمواد العالقة بخزان المياه من خلال إزالة الرمال والرواسب بشكل يدوي ومن ثمة فتح المياه لإزالتها بشكل كامل و غلقها مرة أخرى.
  •  تحضير محلول تنظيف مكون من 30 لتر من الماء وما يعادل 1 كوب من الكلور ( مواد التبييض السائلة غير المعطرة بتركيز 5 في المائة إلى 8. واستخدامه في تنظيف السطح باستخدام فرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان تمامًا، ثم يتم الشطف بالماء النظيف باستخدام ماكينة الضغط مرة أخرى.
  • ، يتم مرة اخرى غسل الخزان باستخدام سائل التنظيف المخصص للخزانات من خلال خلط كوب مياه مع ربع كوب سائل تنظيف و الرج جيدًا ثم يتم غسل حوائط الخزان مع تنظيف سقف الخزان و أسطح الأرضيات.
  • من أدوات التنظيف التي تمنح خزانات المياه نظافة مثالية هو استخدام فرشاة صلبة و بمواصفات مختلفة عن الفرشاة العادية حتى تساعدنة على تنظيف القوائم بشكل جيد و عدم ترك اى اوساخ او طحالب او غيرها من الاشياء الضارة بالاضفة الى تنظيف الغطاء و الخزان من الخارج لازالة الاوساخ المتراكمة
  • من الضروري بعد تنظيف الخزان باستخدام المحلول المركز أن يتم تنظيف خزان مياه الشرب من خلال ماكينة الغسيل بالضغط و التخلص من آثار سائل التنظيف ومن أثار الكلور.
  •   إفراغ الخزان من المياه الموجودة داخله وهذا عن طريقة مواسير الصرف الخاصة بخزان المياه ازالة أي رواسب وملوثات تكون عالقة داخل خزان المياه بشكل يدوي قبل ان يتم استخدام الآلات والمعدات
  • شطف خزان المياه بشكل عشوائي حتى يتم إزالة ما تبقى من الأوساخ و الرواسب
  • البدء في تنظيف وغسيل الخزان بواسطة مساحيق خاصة بتنظيف خزانات المياه فيتم وضعها على الخزان من الداخل بالكامل يترك الخزان قليلا حتى تعمل المنظفات على إذابة أي أوساخ تكون عالقة أو ملتصقة بالخزان
  • استخدام آلات و أجهزة تعمل على فرك الخزان بشكل جيد حتى يتم التخلص من الأوساخ أو الميكروبات

شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض رخيصه

عملية غسيل خزانات المياه  تتم بحرص وبحذر شديد فإننا نقوم باستخدام ادوات ومعدات تتناسب مع نوع خزان المياه وتتناسب أيضاً مع خامة الخزان فهناك بعض المعدات والآلات الحادة التي يمكن ان تتسبب في تجريح خزان المياه عندما يتم استخدامها فى تنظيفه. ونسعي أيضاً للمحافظة عليه ونريد دائما ان لا نقدم لكم اسعار مرتفعة بل أننا نريد ان يكون العميل راضي عن الاسعار التي يقوم بدفعها.

اسعار تنظيف خزانات بالرياض

هناك اربع عوامل مهمه جدا لتسعير خدمات تنظيف و صيانة خزانات المياة بالرياض حيث تعتبر شركة تنظيف خزانات بالرياض هي من اكثر الشركات التي تقدم خصومات كبيرة على الأسعار فإن الشركات دائما التي تعمل بجودة و بمهارة بكفاءة كبيرة لا تقوم بعمل خصم على الاسعار ولكن في شركتنا نحن نقدم افضل الأسعار وتعتمد على:
  • حجم الخزان : تختلف اسعار الخدم كلما اختلفت احجام الخزانات . فالخزانات ذات الحجم الاكبر تحتاج الى مجهود اكبر و عمالة اكتر و مواد تنظيف و وقت اكبر لذا كلما كبر الحجم كلما زادت التكلفة قليلا.
  • نوع الخزان : ايضا نوع الخزان يساعد فى اختلاف الاسعار فسعر تنظيف الخزانات الارضية الخرسانية تحتاج الى وقت اطول و معدات اكثر و عمالة اكثر على عكس الخزانات العلوية الفيبرجلاس .
  • عدد الخزانات: فى شركة ركن نجد نقدم العروض و خصومات باستمرار كلما زادت عدد الخزانات .
  • لانها سيتم تصريفها في فتحات الصرف الصحي لدي العميل وهو ما يسبب الكثير من الخسائر وما نحاول في شركة ركن نجد لتنظيف خزانات المياه تجنبة.
شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض
شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

تنظيف الخزانات الارضي

عادة ما يتم إنشاء خزانات المياه الأرضية لتوفير المياه للفلل والمنازل متسعة المساحة والمباني المركزية متعددة المرافق، لذلك يكون حجمها كبير مقارنة بالخزانات العلوية، بغرض توفير المياه لعدد أكبر من المستخدمين. لذلك ان اهمية تنظيف الخزان الارضي تنجم من عدم وصول مياه البلدية بشكل معالج

١٠٠٪ فهي في العادة تحمل بعض الرواسب والرمال التي تتراكم مكونة طبقة من الرواسب في ارضية الخزان. تهتم كثيرا شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض بتنظيف المكان الموجود عليه خزان المياه فعندما يكون الخزان متواجد فوق اسطح المنازل فنحن نعمل على تنظيف السطح جيدا ورش المبيدات التي تمنع تواجد الحشرات على الاسطح حتى لا تنتقل الحشرات إلى الخزان

شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض

تنظيف الخزانات دائما ما يتطلب إجراءات مختلفة عند تنظيفها، بالنسبة لنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض، خاصة فيما يتعلق بالمعدات المستخدمة، أو احتياطات تأمين العمال القائمين بالتنظيف.

ويتم استخدام العديد من الأدوات والأجهزة التى تساعد عمال شركتنا كثيرا في اعمال التنظيف والتطهير للخزان فهذه الآلات و الأجهزة دائما تتوفر لدى شركتنا مثل :-

  • سلم متحرك فهناك بعض الخزانات التي تحتاج إلى سلم يتم التسلق عليه حتى يتم الدخول إلى داخل الخزان لتنظيفه
  • الفرش اليدوية و هذه الفرش حتى يتم دعك وفرك الاجزاء التي تكون مليئة بالأوساخ والرواسب
  • المصابيح اليدوية وتستخدم هذه المصابيح اثناء عملية التنظيف حتى يتم كشف الاجزاء الداخلية جيدا
  • غسالات الضغط العالي وهي تستخدم في تنظيف وشطف الخزانات من الداخل فتقوم بالتعامل مع الاماكن التي يصعب الوصول اليها لإزالة الملوثات منها

اتصل بنا : 0545344798

افضل شركة تنظيف جزانات بالرياض

أصبح الاعتماد على خزانات مياه الشرب بالمملكة في الكثير من المنازل والمصانع والشركات أمر لا مفر منه ولابد من التعاقد مع شركة تنظيف خزانات لضمان سلامة مياه الشرب وخاصة وسط تزايد مسببات تلوث المياه في البيئة المحيطة بالإنسان. سواء كنت بحاجة لتنظيف خزانات في البيت أو في الشركة او في مكاتب العمل أو في المصانع فنحن شركة تنظيف بالرياض نسعي دائما لتقديم أجود أنواع الخدمات الخاصة بتنظيف و تعقيم وتطهير و صيانة و عزل خزانات المياه

شركة تعقيم خزانات بالرياض

نعمل على تعقيم وتطهير الخزان بالشكل الصحيح لان هناك أعمال تعقيم تضر كثيرا بالمياه وتضر خزان المياه ولكن دائما نحن نسير على الطريقة الصحيحة التي تحافظ على المياه ولا تجعلها مياه ضارة فيتم استخدام مواد التعقيم الجيدة مثل الكلور وهذا الكلور لا يتم وضعه على الخزان كما هو ولكن يتم تحضيره بنسبة معينة من قبل متخصصين التعقيم الموجودين لدى شركتنا وأيضاً فنحن لدينا العديد من المعقمات الاخرى مثل حبوب الكلوروفوم

وهذه الحبوب أيضاً جيدة وفعالة في اعمال التعقيم وتجعل عملية تعقيم الخزان بالشكل الجيد و أيضاً هناك العديد من المواد الأخرى المعقمة التي يتم استخدامها من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض. كما توجد بعض الحبوب التى تقوم بدور التعقيم بدلا من الكلور و يطلق عبها حبوب الكلور وفور ويتم التعقيم من خلال وضع حبة واحدة لكل متر مكعب من المياة الموجودة بالخزان.

شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض
شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

شركة صيانة خزانات بالرياض

نحن نوفر لكم حلول رائعة تجعل العطل لا يتكرر ابدا على خزان المياه فإننا نقوم بإصلاح كافة المشكلات الموجودة به مثل :
تسريبات المياه التي تحدث لخزانات المياه تحدث من العديد من الأماكن فيمكن أن تتسرب المياه من المواسير الموصلة للخزان ويمكن أيضاً ان تتسرب عبر أي تشققات أو ثقوب صغيرة تكون متواجدة على خزان المياه. نحن نقوم بإصلاح أي عيوب

على خزان المياه حتى يتم القضاء على مشكلة تسربات المياه فنعمل على سد أي شقوق وثقوب موجودة عليها وكذلك نعمل على اصلاح المواسير الموجود عليها أي عيوب أو استبدال هذه المواسير ونقوم بالقضاء على مشكلة التسربات نهائيا. هناك بعض القطع التي يمكن ان تتلف في خزان المياه مثل المواسير أو الصمامات أو الصنابير الخاصة بالخزان فنحن نستطيع ان نقوم باستبدال هذه الاشياء بقطع أخرى أصلية.

ذات خامات جيدة حتى لا تحدث منها أي مشكلات أو عيوب بعد ذلك ونوفر لكم افضل الخامات ذات الجودة والمتانة والصلابة الكبيرة.

اصلاح خزانات مياه بالرياض

إننا قادرون على توفير حلول شاملة لمشكلات خزانات المياه، بما في ذلك خدمات صيانة خزانات المياه ، و القيام باصلاح كافة المشاكل التى قد تصيب معظم الخزانات فى حالة عدم الاهتمام بالصيانة والنظافة الدورية

إصلاح التسربات. مع مرور الوقت قد يُصاب خزان المياه المعدني بالتآكل والتلف، وفي شركة تنظيف خزانات بالرياض، لدينا فنيون مؤهلون لإصلاح عيوب الخزانات بشكل فعال وحلول دائمة.

عزل الخزانات التبطين الداخلي لسطح الخزان، كما أن بطانة وعزل الخزان يساعد على منع وصول أشعة الشمس المحفزة على نمو الطحالب إلى داخل الخزان.

لذلك عليك الاستعانة بشركة عزل خزانات بالرياض
استبدال تركيبات السباكة التالفة ـ (الأنابيب والصمامات)،

بدلاً من استبدال خزان المياه بالكامل بتكلفة عالية.

 

غسيل خزانات مياه بالرياض

أصبحت خزانات المياه من منتشرة في بعض الاماكن المتعددة داخل المملكة فلا يتم تركيبها داخل المنازل فقط ولكن يتم تركيبها داخل الفلل والقصور. وكذلك الشركات والمصانع والعديد من الأماكن الاخرى التي لا تتوافر بها المياه بشكل كبير ولهذا فإن هذه الخزانات يجب أن يتم الاهتمام بها وتنظيفها لضمان سلامة المياه الموجودة داخلها ولسلامة صحة الانسان الذي سوف يقوم باستخدام هذه المياه.

ولهذا فإن شركة تنظيف الخزانات بالرياض تقدم لكم كل الخدمات الخاصة بهذه الخزانات مثل تنظيف والتعقيم والتطهير والصيانة بأسعار رخيصة و اسعار في متناول أيدي الجميع.

افضل شركة غسيل خزانات مياه بالرياض

يمكنك الآن عزيزي العميل ان تقوم بحماية خزان المياه الموجود لديك من أن يحدث له أي تلوث ومشكلات تضر المياه فهناك العديد من الاشياء التي يجب عليك ان تقوم بها منذ شرائك لخزان المياه إلى عملية تركيبه وعملية استخدامه فهناك بعض الاشياء التي يجب عليك القيام بها وهي.

  •  البولي أيثيلين أو الخزانات الاستانلس فهذه الخزانات لا تتعرض للصدأ وبالتالي فإنها تكون آمنة كثيرا على المياه الموجودة داخلها ولا تحدث لها أي مشاكل أو عيوب عندما يتم استخدامها.
  • يجب دائما أن يتم التأكد من ان غطاء خزان المياه محكم تماماً وليس به أي مشكلات لان الخزان إذا كان به أي عيوب أو به أي فتحات صغيرة تعمل على دخول الهواء المحمل بالغبار والأتربة
    فهذا سوف يضر المياه كثيرا ويجعلها مياه ملوثة ومحملة بالأتربة وسوف تكون مياه ضارة ولهذا يجب ان يتم التأكد من أن الغطاء محكوم تماما على الخزان.
  • التنظيف لخزانات المياه يجب ان يكون بشكل مستمر فلا يجب ان يترك الخزان بدون تنظيف بل يجب ان يتم تحديد وقت مخصص لتنظيف الغسيل لخزان المياه حتى لا تنمو داخله النباتات الضارة والطحالب الضارة كثيرا بالخزان.
  • المكان الذي سوف يتم وضع الخزان به هو مهم كثيرا فلا يجب وضع الخزان في مكان تكون اشعة الشمس مسلطة عليه بشكل عمودي.

اتصل بنا : 0545344798

شركة عزل خزانات بالرياض

لا تقوم فقط شركة تنظيف خزانات بالرياض بالتنظيف والصيانة والتعقيم للخزان فقط بل أنها تقوم أيضاً بأعمال العزل فهي شيء أساسي لخزانات المياه فيتم استخدام افضل مواد العزل المائي والعزل الحراري التي تصلح لعزل خزانات المياه ويتم استخدام المواد التالية :-

  • عزل الخزانات بأستخدام مادة الأيبوكسي
  • أيضاً  العازل الاسمنتي للأرضيات
  • عوازل السايكو بلاك
  •  العازل السايكو بروف

يتم تحديد النوع الملائم لعزل خزانات المياه بناء ً علي حالة الخزان من حيث احتياجاتة مثلا في حالة وجود شروخ في الارضيات نقوم هنا باستخدام العازل الاسمنتي بعمل طبقة كاملة علي الارضيات.

في حالة وجود اية شرروخ في الحوائط نقوم باستخدام مواد سايكو بلاك المعجون الحديدي لسد كافة الشروخ والكسور في جوانب وفواصل خزانات المياه.

شركة نظافة خزانات في الرياض ونصائح تنظيف الخزان

سواء تم طلب الخدمة من شكرتنا او من اى شركة اخرى لابد من التركيز الجيد فى تلك الخطوات لضمان تنظيف متكامل يستمر لفترات طويلة و الحفاظ على المياة نظيفة وما تنصح به شركة تنظيف خزانات بالرياض.

لتنفيذ أعمال التنظيف والصيانة على نحو يخلو من المتاعب. ويجب أن يوجد الخزان في مكان آمن بعيدًا عن عبث الأيدي، ولدينا في شركة تنظيف خزانات بالرياض مجموع من الاعتبارات التي ننتبها لها عند تنظيف الخزان.

نصائح شركة تنظيف خزان بالرياض
  1. لعدم إهدار المياه عند التنظيف، بالنظر لضرورة تفريغ الخزان قبل التنظيف الشامل.
  2. يحتوي هذا المبيض على 5. 25٪ من المكونات النشطة وكمية التبييض المطلوبة لتنظيف خزان المياه جزء واحد لكل مليون جزء في المليون.
  3. من الضروري التأكد من قياس حجم الماء في الخزان قبل إضافة الكلور إليه عند التعقيم.
  4. خلال التنظيف من المهم جدًا إجراء تنظيف شامل لزوايا خزان المياه والتأكد من عدم ترك أي أوساخ أو شيء من المواد الكيميائية المضافة في أي من الزوايا، فتأكد من غسلها لأن ذلك قد يؤدي إلى رائحة كريهة أو مذاق سيء.
  5. الاهتمام بكل الزوايا الصغيرة الموجودة داخل خزانات المياه لأنها تكون متراكم بها الأوساخ و الميكروبات والبكتيريا الضارة فيجب ان يتم ازالتها بالكامل
  6. يجب ان يتم تنظيف الخزان في ميعاد مناسب عندما تكون المياه في مستوى قليل وقبل عملية الملئ للخزان
  7. يجب ان يتم اختيار نوع المعقم لخزانات المياه فيكون نوع جيد ولا يضر بالمياه
  8. عندما يتم التطهير للخزان يجب ان يتم حساب حجم الخزان حتى يتم حساب حجم المياه و تحديد كمية الكلور التي سوف يتم وضعها
  9. لا يجب أن يتم استخدام منظفات تحتوي على مواد كيميائية تضر بالمياه وتضر بالخزان فيجب ان يتم اختيار المنظف بشكل دقيق
  10. يجب بعد أن يتم تنظيف خزان المياه ان يتم تركه يتعرض للهواء حتى تزول منه أي رائحة كريهة تكون موجودة بداخله
  11. يجب ان يتم استخدام التنظيف بالضغط العالي حتى يتم إزالة كل الرواسب وكل الملوثات الموجودة في الخزان
33
شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

اهمية تنظيف خزانات المياه بالرياض

لماذا يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل مستمر فنحن سوف نوضح لك بعض الاضرار التي يمكن ان تنتج عن عملية عدم تنظيف الخزان بشكل دائم و هذه الاضرار سوف توضحها لكم شركة تنظيف خزانات بالرياض.

الرائحة الكريهة / عدم إجراء التنظيف المناسب لخزان المياه لفترة طويلة يجعل رائحة الماء تشبه رائحة الصرف الصحي، هذا لأنه بمرور الوقت ، تمتزج الرواسب والبقايا مع مياه الشرب الخاصة بك، رغم أن هذا قد لا يشكل خطراً على صحتك ، إلا أنك لن تكون قادرًا على شرب هذا الماء، في مثل هذه الحالات ، نحن في شركة تنظيف خزانات بالرياض الخيار الأفضل ،

من خلال فنيين بارعين في تنظيف ومعالجة خزانات المياه بنتائج وجودة عالية.

التهابات الجلد / أيضاً المياه التي لا يتم تجديدها والتي تتواجد داخل خزانات مياه غير نظيفة فعندما تقوم باستخدامها سوف تجد ان هذه المياه تعمل على التهابات الجلد والتهيج الشديد للعيون عندما تقوم بالاستحمام بها.

تلون الماء بلون الصدأ / إذا كان الماء يبدو صدئًا، فهذا يعني أن هناك زيادة في محتوى الحديد في الماء، وهو أمر غير آمن، لذلك ، إذا لاحظت وجود رواسب صغيرة مذابة في الماء أو كانت المياه نفسها ملونة ، اتصل بنا ، في شركة تنظيف خزانات بالرياض، وسنرسل طاقم عمل متخصص في خدمات تنظيف خزانات المياه.

إنتشار الامراض / أيضاً يجب ان يتم تنظيف الخزان بشكل مستمر حتى لا تنتشر الامراض والأوبئة بسبب المياه الملوثة فإن العديد من الأمراض الخطيرة تحدث بسبب المياه الغير نظيفة.

انواع خزانات المياه

هناك العديد من خزانات المياه المستخدمة فى المملكة و هناك انواع تحديدا ننصح بيها ، كما يمكن اختيار نوع الخزان بناء على استخداماتة مثل الخزانات العلوية التي يتم وضعها فوق المبانى السكنية او الشركات و الهدف منها توفير المياه عند الحاجة اليها فى الاستخدامات الادامية مثل مياة للشرب او الطعام.

والخزانات الارضية التي يتم وضعها فى اسفل المنزل سواء تحت المنزل او فى الحديقة او خلف المنزل و غالبا يتم استخدامها لاغراض كغسيل السيارات او روى الزرع فى الحديقة.

تركيب خزانات مياه بالرياض

هناك العديد من النصائح التى يجب التركيز عليها عند تركيب خزانات مياه بمنزلك و ذلك لتجنب الحاجة الى اعمال تنظيف و ترميم و صيانة و تجنبا لحدوث مشاكل انت فى غنى عنها عند تنظيف خزانات المياه بالرياض.

عليك بقرائتها لأن هذه النصائح ستوفر عليك العديد و العديد من الاشياء. و ننصح دائما باتباع كل التفاصيل لتحصل على خزان مميز و نظيف باستمرار و عدم التفكير كثيرا فى مشاكل الخزانات ومن تلك النصائح ما يلى

أنواع الخزانات : يجب عليك اختيار نوع خزان لا يتفاعل مع الماء أو يغير من شكله و يسهل تسلل الشوائب و الاتربة و نرشح لك الانواع الاتية ” البولى ايثيلين – خزانات الاستانلس استيل – خزانات الخرسانية و لكن لابد من عزلها جيدا بمادة عزل درجة اولى ”

تصميمات الخزان : من اهم الاشياء التى لابد التفكير فيها هى تصميم خزانات سهلة التنظيف لديها فاتحات لدخول ادوات و معدات و عمال التنظيف و كذلك لابد ان تكون محكمة الغلق وصعب تسلل الشوائب و الحشرات بداخلها

اماكن الخزان : لابد من اختيار مكان مناسب للخزان لسهولة الوصول الية اثناء الملىء و اثناء التنظيف و اهم شىء يكون مكان بعيد عن الشمس و التى ستساعد على ظهور التعفن و التريم و ظهور البقع الخضراءفى الخزان و تلوثها

مساحة الخزان : لابد من اختيار حجم مناسب للاستخدام و مناسب للمكان الموضوع به

 

لماذا يجب عليك الاتصال بشركة تنظيف خزانات بالرياض

لماذا تنظف خزان المياه الخاص بك؟

تتجمع الرواسب في خزانات من مياه الأمطار المتدفقة من سطح منزلك ، والتي تشمل الأوساخ والطحالب والأوراق والحشرات وكذلك الملوثات. يمكن أن تتسبب الرواسب في تغير لون المياه وتؤثر على مذاقها وجودتها بالإضافة إلى كونها موطنًا للبكتيريا التي تؤثر على صحة المياه.

يساعد التنظيف المنتظم في الحفاظ على المياه نقية وصحية ويقلل من خطر البكتيريا.

على مر السنين قمنا بتنظيف العديد من خزانات المياه ووجدنا الحمأة والطين وجذور الأشجار والأوراق بالإضافة إلى الثعابين المتعفنة والطيور والبوسوم والقواقع والجرذان والفئران.

يساعد تنظيف حوضك بانتظام على إبعاد هذه الأشياء السيئة عن مياه الشرب. يمكن أن يتسبب سحب الرمل والطمي من خلال المضخة أيضًا في حدوث أضرار مكلفة ، وإلا يمكن تجنبها باستخدام خزان نظيف.

ارقام تواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض

نحن متخصصون في تنظيف جميع أنواع خزانات المياه المنزلية المستخدمة لمياه الشرب. وتشمل خزانات المياه المصنوعة من الخرسانة والبلاستيك والبولي والفيبرجلاس والحديد المجلفن. يمكننا تحسين نوعية المياه الرديئة ؛ بمعنى آخر. مياه الشرب ذات الرائحة الكريهة أو ذات المذاق السيئ أو الملوثة أو التي تغير لونها ،

وتضمن إزالة الرواسب المتراكمة من أرضية خزان المياه حتى عندما تكون ممتلئة ، مما يتركك أنت وعائلتك بمياه نظيفة ونقية وآمنة.

 

شركة تنظيف مجالس بالافلاج

شركة تنظيف بالافلاج

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
راسلنا عبر واتس ا
اضغط لتقييم الموضوع!
[إجمالي: 0 متوسط: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم مشاركة حساباتك.