شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

المحتوي

شركة تركيب باركيه بالرياض

جميعنا نحتاج الى شركة تركيب باركيه بالرياض وذلك حتى تجدد أرضية منزلك من خلال الباركيه ذو الأشكال والألوان المتنوعة، ومن الجدير بالذكر ان الشركة تقدم خدماتها لكل قاطني ميدنة الرياض، وذلك من خلال اسعار مميزة وخصومات بين فترة وأخرى.

ما هو الباركيه

إن الباركيه هوأحد أنواع الطبقات التي يتم وضعها بأرضية الشقة حتى يكون هو الطبقة الظاهرة، ومن بعده يتم وضع السجاد والأثاث، ومن الجدير بالذكر أن الباركيه تم تصنيعه بالأساس من ألواح خشبية كبيرة ونحيلة، والتي طليت بألوان وتصميمات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأذواق، ومن الجدير بالذكر أن الكير من الأفراد يحبذون الباركيه عن السراميك والبلاط، وذلك لانه آمن أكثر مع أشكال متنوعة وخامات لامعة.

أنواع الباركيه

يمكن تصنيف أنواع الباركيه الذي تستخدمه شركة تركيب الباركيه بالرياض وفقا لعاملين كما يلي:

  • نوع الخشب المستخدم في التصنيع
  • خشب صناعي: وهو الذي يتم تصنيعه من خلال مجموعة من المواد التي تعطي نفس الشكل النهائي للخشب، وذلك بالطبع يكون أخف في الوزن ولكنه لا يكون بنفس جودة الخشب الطبيعي.
  • خشب طبيعي: هو الخشب الذي يتم تنيعه من أخشاب الأشجار، وذلك يكون أثقل وزنا، ويعد من الخامات الغالية والتي لا تتوافر كثيرا في الباركيه.
  • خشب شبه طبيعي: وهو الذي يتكون من بقايا الخشب الطبيعي، ويتم تصنيعه على هيئة شرائح رقيقة تلصق ببيعضها البعض حتى يكون طبقة سميكة، وهذا يستخدم بشكل واسع في تصنيع الأرضيات الباركيه.
  • متانة خشب الباركيه
  • خشب صلب: إن الباركيه الصلب تكون ألواحه سميكة بدرجة لا تسمح لمستخدمه بتحريكها وثنيها، ولكن يمتاز هذا النوع بأنه قوي على الأرض فيستمر معك لفترة طويلة من الزمن دون أن يخرب.
  • خشب مرن: ويكون هذا النوع من الباركيه سهل التحكم فيه بشكل كبير، فيمكنك تحريك لوح الباركيه كيفما تشاء وطيه وفرده، وذلك يساعدك بالأساس في عمليات النقل والتركيب.
  • شكل الباركيه النهائي
  • أرضيات خشبية: وتلك تكون الطبقة الظاهرة منها على شكل الخشب الذي تراه عموما في الأشجار والمنتجات الخشبية، كما أن ألوانه تكون من درجات البني الخشبي ما بين الفاتح والغامق.
  • أرضيات فسيفسائية: والمقصود من الفسيفسائي هي أشكال المربعات والمستطيلات والمثلثات المتداخلة في بعضها البعض، ومن الجدير بالذكر ان الباركيه من هذا النوع يكون به تداخل كبير بين الدرجات اللونية.
  • أرضيات باركيه بشكل البلاط: وهنا يمكنك الجمع بين أرضيتين بأرضية واحدة، فالخامة هي خامة الباركيه اللامعة المثقلة، أما عن الشكل فيأخذ أشكال البلاط التقليدي وألوانه لكن دون عيوب البلاط وأبرزها كونه غير لامع.

شاهد ايضاً : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أرخص أنواع الباركيه

تتباين أنواع الباركيه فيما بينها بشكل كبير جدا، ويتواجد العيد من العوامل التي تؤثر على أسعارها، فهناك أنواع من الباركيه يتم استيرادها من الدول الأجنبية وتلك تكون أغلى بالطبع مما يتم تصنيعه بداخل السعودية، وناك أنواع من الباركيه يتم تصنيعها بالخشب الطبيعي ويكون سعرها أغلى من غيرها، وعموما يمكن القول أن أرخص أنواع الباركيه هو ذلك الذي يتم لصقه على أرضيات البلاط والسيراميك من خلال مادة لاصقة، وذلك لا يكون مصنع من الخشب أبدا، وإنما يأخذ في ظاهره تصميمات خشبية متنوعة.

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

كيفية اختيار ذوق أو لون الباركيه في شركة تركيب باركيه بالرياض

إن اختيار الباركيه لابد أن يكون وفقا لمجموعة من العوامل والتي تساعد الفرد على الوصول للخيار الأفضل لأرضية منزله، ومن هذه العوامل ما يلي:

  • أولا عليك أن تختار لون الباركيه الذي يتناسب مع لون الجدران بمنزلك، فمثلا إذا كنت قد قمت بدهن الحوائط باللون الأوف وايت فلا ينبغى عليك اختيار الباركيه العسلي بل لابد من اختيار أحد درجات البني.
  • إن الأثاث الذي تريد أن تضعه في الغرف سيؤثر على شكل الباركيه الذي ستختاره، فإذا منت تريد فرش منزلك بأثاث ملون ومزخرف فلا ينبغى عليك أن تختار الباركية البلاط المزخرف بل لابد من اختيار تصميمات وأشكال رقيقة.
  • من العوامل المؤثرة كذلك على اختيار شركة تركيب باركيه بالرياض لشكل الباركيه المتناسب مع شقتك هو حجم الغرفة، وذلك لأن الأحجام الواسعة يمكن استخدام اللون الغامق بها أكثر من الفاتح وعموما يرجع الاختيار الأخير لصاحب المنزل وإن خالف القواعد العامة.

تركيب باركيه في الرياض

بعد ظهور موضة الأرضيات الباركيه في العالم بأجمعه أصبح يتواجد الكثير من الشركات بالعالم التي تعنى بتصنيع الباركيه بالخامات والتصميمات المختلفة، وبالطبع يتواجد بالسعودية مثل هذه الشركة ، بالإضافة لظهور شركات بالمدن المختلفة حتى تساعد الافراد على تركيب الباركيه في أرض منزله بشكل آمن وسهل وبسيط.

شركة تركيب باركيه بالرياض

إذا كنت تريد أن تقوم بعملية تركيب الباركيه في شقتك بالرياض، فعليك أن تعلم أولا أنه ليس من السهل أن تعتمد على نفسك في عملية التركيب، وذلك لأن التركيب يحتاج إلى دقة عالية وأدوات تساعد الفرد على الحصول على أرضية نظيفة ولامعة من غير أي تعرجات، ولذا عليك أن تستعين بشركة تركيب باركيه بالرياض ، وذلك لأنها تمتلك المعدات اللازمة للتركيب باحترافية عالية، كما أنهم يستطيعون الوصول لك أيا كان محل إقامتك بالعاصمة السعودية.

أرخص شركة تركيب باركيه في الرياض

إن أرخص شركات الباركيه بالرياض هي شركة تركيب باركيه بالرياض وذلك لأنها تسعى منذ نشأتها وحتى الآن لأن تستقطب العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية، ومن الجدير بالذكر أن شركة الفتح ومن خلال موقعها الإلكتروني تعلن عن الكثير من العروض على تركيب الباركيه، وذلك في المناسبات الهامة، مثلا قبل الأعياد حتى يتمكن الأفراد من الاشتراك في خدمات الشركة والاستفادة منها أي كان وضعهم المادي.

عمال تركيب الباركيه في الرياض

من أهم المميزات التي ستحصل عليها عندما تتعامل مع شركة تركيب باركيه بالرياض هي العمالة المحترفة، وذلك لأن العمال الذين ترسلهم الشركة لك لإتمام التركيب يتسمون بالآتي:

  • يتم تدريب هؤلاء العمال بأعلى درجة من الاحترافية في عمليات تركيب الباركيه مختلف أنواعه.
  • يتسم عمال الشركة بالأمانة في التعامل مع العملاء، فمثلا إذا ما كانت الأرضية في منزلك تحتاج إلى إصلاح قبل بدء التركيب فيتم إخبارك بذلك.
  • يلتزم العمال بمواعيدهم مع العميل، كما ويقدمون له مجموعة من النصائح للحفاظ على أرضيات المنزل بعد تركيب الباركيه.

أفضل شركة فك وتركيب باركيه بالرياض وأفضل الماركات

تعد شركة تركيب باركيه بالرياض من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها والاستفادة من خدماتها في مجال الباركيه، ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر لك مجموعة من ماركات الباركيه التي يمكنك الاختيار من بينها ومنها ما يلي:

  • باركيه تركي Turkish: يتم تصنيعه وفقا لأعلى معايير الجودة العالميةن فعند تركيب الباركيه التركيب لابد أن تعلم انه آمن ضد الخدوش والصدمات، كما انه لا يزيد من رطوبة أجواء المنزل.
  • باركيه ماليزي Malaysian: يتميز الباركيه الماليزي عن باقي الماركات بأنه يتواجد عليه مادة الميلامين والتي تزيد من لمعانه، ويمكن أن يصل سعر المتر منه بالمملكة السعودية حوالي 50 ريال.
  • باركيه فرنسي French: ويتسم بأنه ذو سطح لامع سهل التنظيف، كما أنه عازل جيد ضد الحرارة والبرودة، ومن الجدير بالذكر أن الباركية الفرنسي يتم تصنيعه وفقا لتصميمات راقية وأنيقة.
  • باركيه أسباني Spanish: وهذا يتميز عن غيره بما له من طبقات سميكة تساعدك على ضمان استمراره معك لعمر بأكمله دون الحاجة لتغيره، ومن الجدير بالذكر أنه يقاوم وصول البكتيريا والجراثيم لمنزلك متى داومت على التنظيف، لذا يمكنك طلبه من شركة تركيب باركيه بالرياض حتى تركبه بشقتك.
  • باركيه صيني China: وتتنوع الخامة الصينية عن باقي الخامات من حيث الأشكال النهائية التي تظهر بها، فهناك مساحة عريضة من التكشيلات والألوان التي تتناسب مع مختلف الأذواق، ومع ذلك فهو يعد أرخص الأنواع بالسوق السعودية إذ لا يتعدى المتر الواحد 35 ريال.

إقرأ أيضا : شركة نقل اثاث بالرياض

الأدوات والمعدات التي يستخدمها فني تركيب الباركيه

تستخدم شركة تركيب باركيه بالرياض العديد من الأدوات التي تساعدها على تركيب خامة الباركيه على أرض منزلك ومنها ما يلي:

  • اللاصق: وهو الذي يستخدم في لصق الباركيه في أرضية منزلك، وهو يتباين بشكل كبير جدا وفقا لنوع الباركيه الذي تريد تكريبه، فمثلا الباركيه اللاصق يختلف تماما عن الباركيه الخشبي السميك في نوع الغراء الذي يحتاجه.
  • المطرقة: إذا كان العمال سيقومون بتركيب باركيه سميك فهم بحاجة إلى المطرقة حتى يدقوا بها على ألواح الباركيه لضمان التصاقها جيدا بالأرض وعدم انفصالها بعد مدة.
  • المقص: يحتاج العمال للمقص حتى يقوموا بقص الباركيه بما يتناسب مع أطراف الغرفة، فمثلا يتم قص مساحة من الباركيه للجدران البارزة وما غلى ذلك، وعموما تجدر الإشارة إلى أن مقص الباركيه لا يشبه المقص العادي بل هو مخصص للعمليات الصعبة والقطع السميكة.
  • المقياس: أو ما يطلق عليه المتر والذي يستخدم في قياس مساحة الغرفة، ومن ثم قياس الباركيه الألواح بما يتناسب مع مساحة الغرفة قبل البدء بالقص والتنسيق.

خدمات شركة تركيب باركيه في الرياض

إن شركة تركيب باريكه بالرياض تعمل على تقديم خدمات متنوعة للعملاء بمختلف أنحاء المدينة، وذلك حتى تصل للقمة وتحقق الصدارة على غيرها من الشركات المنافسة، ومن الجدير بالذكر أن خدمات الشركة تغطي مختلف احتياجات من يريد شراء الباركيه ومنها ما يلي:

  • بشكل أساسي تقوم الشركة بإرسال مجموعة من عمالها لك في حالة تواصلت معها حتى يقوموا بتركيب أرضيات باركيه بمختلف المساحات بمنزلك.
  • تقدم لك الشركة الأنواع والتصميمات المختلفة للباركيه المتواجد لديها، وذلك حتى تختار ما يناسبك منها، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لموظفي الشركة ان يساعدوك في عملية الاختيار وفقا لميزانيتك وتصميم منزلك.
  • كما وأن الشركة قادرة على تركيب الأرضيات الباركيه فإنها تمتلك المعدات التي تفصل بها الأرضيات الباركيه عن أرضية منزلك، وذلك في حالة كنت تريد التخلص منها.
  • توفر شركة تركيب باركيه بالرياض لعملائها باقة من النصائح الهامة للحفاظ على الباركيه، وكذلك لاختيار الخامات المتناسبة له.
شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

طرق تركيب الباركيه

يتواجد العديد من الطرق التي تستخدمها الشركة في تركيب الباركيه بأرضية منزلك ومنها ما يلي:

  • اللصق المباشر: فحينما يكون الباركيه من النوع الخفيف المصنوع من الجلد، يتم تركيبه على البلاط أو السراميك من خلال لصقه بلاصق سائل قوي على الارض مباشرة بعد تنظيفها بشكل سلس وبسيط.
  • اللصق والطرق: وهنا يقوم عامل شركة تركيب باركيه بالرياض بوضع قطع الباركيه الخشبية واحدة تلو الأخرى على الأرض مع القليل من المادة اللاصقة، ومن ثم يطرق كل قطعة جيدا من الأعلى والجوانب للتأكد من لصقها جيدا وعدم بقاء أي هواء حولها.
  • الدهن واللصق: وهذه الطريقة يتم استخدامها مع الباركيه الذي يأتيك على هيئة ألواح كبيرة جدا، حيث يقوم العمال بدهن أرض الغرفة كاملة باللاصق ومن ثم يضعون الباركيه ويقومون بتثبيته جيدا.

كيفية تركيب الباركيه

هناك مجموعة من الخطوات التي تتبعها شركة تركيب باركيه بالرياض وهي كما يلي:

  • أولا يتم تنظيف مساحة الغرفة المراد تركيب الباركيه بها من الأوساخ وكنسها جيدا من التراب المتراكم عليها.
  • بعد ذلك يتم قياس مساحات الغرفة بشكل دقيق، والبدء في عملية قص بعض قطع الباركيه لتركيبها بحواف الغرفة وعند الحوائط البارزة.
  • والخطوة التالية تكون البدء في لصق قطع الباركيه بجوار بعضها البعض، وذلك من خلال المادة اللاصق التي يحضرها عمال الشركة معهم.
  • وتتوالي عملية إلصاق الباركيه بجوار بعضها البعض حتى تنتهى الغرفة كلها، ويبدأ العمال بتنظيف السطح الخارجي للأرض من أي أثار للاصق وغيره، ويترك الباركيه مدة مناسبة حتى يجف اللاصق قبل استخدام الأرض مرة أخرى.

فك أرضيات الباركية

بعدما تقوم شركة تركيب باركيه بالرياض بعملها يحتاج بعض العملاء إلى فك الباركيه مرة أخرى، وذلك لأسباب عدة فمثلا قد يكون الفرد يريد أن يجدد في شكل منزله بعد سنوات مرت على الشكل القديم، او ان الباركيه بدأ يتلف، وعندها يمكن للعميل التواصل مع الشركة حتى ترسل عمال قامرين على فك الباركيه دون التسبب بأي أضرار لأرض منزلك، ومن الجدير بالذكر أن طرق ووقت الفك يختلف بشكل كبير بناء على نوع الباركيه.

إصلاح الأرضيات الباركيه

يتواجد مجموعة من العيوب التي يمكن أن تكتشفها في الباركيه بعد التركيب وحينها يمكنك التواصل مع شركة تركيب باركيه بالرياض ليصلحوا لك هذه العيوب كما يلي:

  • إذا ظهرت رطوبة زائدة في أرض الباركيه فيمكن لعمال الشركة أن يفحصوا الارض ويقوموا بإخبارك بالمشكلة والتي عادة ما تكون في العزل المركب أسفل الباركيه والذي يحتاج للتغيير.
  • إذا كانت المشكلة في الفراغات بين قطع الباركيه، فإن العمال يقومون بملء هذه الفراغات من خلال مادة طلائية تزيد من لمعان الباركيه وتغلق الفراغات جميعها.
  • إن شعر الفرد أن هناك أصوات تخرج من الأرض لوجود فراغات داخل الباركيه، فإن العمال يقومون بتحديد مكان المشكلة، ومن ثم يتم إزالة بعض قطع الباركيه وتركيبها من جديد.

شركة تركيب باركيه بالرياض

مميزات الباركيه المستخدم من شركة تركيب باركيه بالرياض

  • يتميز الباركيه المقدم لك من خلال الشركة بأنه عالي الجودة كما أنه تابع لماركات عالمية مسجلة يمكنك الاختيار فيما بينها.
  • من الجميل في باركيه الشركة بأنه يتواجد منه أشكال متنوعة بدرجة كبيرة جدا، أي أنك ستجد المناسب معك أيا ما كان ذوقك الخاص.
  • لا يشكل الباركيه التابع للشركة بالرياض أي مشكلات بعد تركيبه، حيث إنه مقاوم للرطوبة، وأيضا مقاوم للخدوش والكدمات التي تفسد منظره العالم.

طرق التواصل مع شركة تركيب الباركيه بالرياض

إذا كنت تريد أن تتواصل مع شركة تركيب باركيه بالرياض للاستفادة من خدماتها فيمكنك أن تستخدم إحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت، وإرسال بريد إلكتروني بطلبك الخاص.
  • يمكنك الاتصال عبر الهاتف بخدمة العملاء بشركة الباركيه، والاستفسار عما تريده من تفاصيل.
  • يتواجد لـشركة تركيب باركيه بالرياض صفحة خاصة على موقع الفيس بوك، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلالها.

نصائح هامة في العناية بأرضيات الباركية

  • عليك أن تتجنب الدخول للغرفة المفروشة بالباركيه عقب انتهاء شركة تركيب باركيه بالرياض من عملها مباشرة.
  • يجب أن تحرص على تنظيف الباركيه بمساحيق تنظيف متناسبة مع الباركيه، وذلك حتى لا تفسد الطبق الخارجية اللامعة.
  • في حال ظهور أي مشكلات في أرضية الباركيه بشقتك لابد من التاوصل مع الشركة التي قامت بتركيبه وعدم التصرف من تلقاء نفسك.

إن شركة تركيب باركيه بالرياض تقدم لك كل ما تحتاج من ضمانات حتى تتأكد من أن الباركيه سيستمر معك دون أي مشكلات لفترة زمنية كبيرة.

أقرأ أيضا عن : شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة ، ارضية خشب باركيه ، عيوب أرضيات الباركيه

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
راسلنا عبر واتس ا
اضغط لتقييم الموضوع!
[إجمالي: 2 متوسط: 5]

One thought on “شركة تركيب باركيه بالرياض

  1. حسين الشهراني says:

    مشاء الله تبارك الله شغل ممتاز الله يعطيك العافيه يارب مو اخر تعمل ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم مشاركة حساباتك.